، مقالات،

فيديو الجمعة: 1X ترتيب الروبوتات



Video Friday هو اختيارك الأسبوعي لمقاطع فيديو الروبوتات الرائعة، التي يجمعها أصدقاؤك على IEEE الطيف علم الروبوتات. ننشر أيضًا تقويمًا أسبوعيًا لأحداث الروبوتات القادمة للأشهر القليلة القادمة. من فضلك أرسل لنا الأحداث الخاصة بك لإدراجها.

RoboCup 2024: 17-22 يوليو 2024، آيندهوفن، هولندا
ICRA@40: 23-26 سبتمبر 2024، روتردام، هولندا
IROS 2024: 14-18 أكتوبر 2024، أبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة
ICSR 2024: 23-26 أكتوبر 2024، أودنسي، الدنمارك
سايباثلون 2024: 25-27 أكتوبر 2024، زيوريخ

استمتع بفيديوهات اليوم!

في هذا الفيديو، ترى بداية تطوير 1X لنظام الذكاء الاصطناعي المتقدم الذي يربط المهام البسيطة إلى إجراءات معقدة باستخدام الأوامر الصوتية، مما يسمح بالتحكم السلس في الروبوتات المتعددة والتشغيل عن بُعد. من خلال البدء بالنماذج ذات المهمة الواحدة، نضمن الانتقال السلس إلى نماذج موحدة أكثر قوة، ونهدف في النهاية إلى أتمتة الإجراءات عالية المستوى باستخدام الذكاء الاصطناعي.

لا يحتوي هذا الفيديو على التشغيل عن بعد، أو رسومات الكمبيوتر، أو القطع، أو تسريع الفيديو، أو تشغيل المسار المكتوب. يتم التحكم في كل شيء عبر الشبكات العصبية.

[ 1X ]

وكما يقول المثل القديم، لا يستطيع المرء أن يدعي أنه رجل حقيقي دون زيارة سور الصين العظيم. XBot-L، وهو روبوت بشري كامل الحجم تم تطويره بواسطة Robot Era، نجح مؤخرًا في السير على طول أجزاء من سور الصين العظيم.

[ Robot Era ]

تقدم الورقة منصة جناح دوار جديدة، قادرة على طي وتوسيع أجنحتها أثناء الطيران. مصدر إلهامنا جاء من قدرة الطيور على طي أجنحتها للتنقل عبر المساحات الصغيرة والغوص. يعتمد تصميم الطائرة العمودية على منصة المونكوبتر المستوحاة من طيران بذور سامارا.

[ AirLab ]

نقدم جلدًا آليًا متغير الصلابة (VSRS)، وهو مفهوم يدمج قدرات تغيير الصلابة والاستشعار والتشغيل في تصميم روبوت معياري رفيع واحد. تتيح إعادة تشكيل وإعادة توصيل وإعادة تشكيل VSRSs تحقيق وظائف جديدة سواء داخل الجسم المضيف أو في غيابه.

[ Yale Faboratory ]

Heimdall هو تصميم جديد للمركبة الجوالة لتحدي University Rover Challenge (URC) لعام 2024. يعرض هذا الفيديو أبرز أحداث رحلة Heimdall خلال المهام الأربع في URC 2024.

يتميز Heimdall بتصميم جسم منقسم مع أرجل عجلة، ومثقاب لجمع العينات تحت السطح. كما أن لديها القدرة على التعامل مع مجموعة متنوعة من الأشياء، وجمع العينات السطحية، وإجراء قياس الطيف والاختبارات الكيميائية على متن الطائرة.

[ WVU ]

أعتقد أن هذه قد تكون المرة الأولى التي أرى فيها روبوتًا مستقلاً يستخدم القطار؟ هذا هو تسليم صناديق الغداء!

[ JSME ]

يقوم نظام الذكاء الاصطناعي المستخدم بتحديد التفاح الأحمر عن التفاح الأخضر وفصله، وبعد ذلك تلتقط ذراع آلية التفاح الأحمر المحدد بـ qb SoftHand Indystry ويضعها بلطف في سلة.

الجزء المفضل لدي هو نظام جذع التفاح المغناطيسي.

[ QB Robotics ]

DexNex (الإصدار 0، يونيو 2024) عبارة عن منصة اختبار للتشغيل عن بعد مجسم للتلاعب الحاذق في مركز الروبوتات والأنظمة الحيوية بجامعة نورث وسترن. يقوم DexNex بإعادة إنشاء وظائف الطرف العلوي البشري من خلال رسم خرائط قريب من 1 إلى 1 بين حركات المشغل وإجراءات الصورة الرمزية.

تتم تغذية حركة أذرع العميل ويديه وأصابعه ورأسه للأمام إلى الصورة الرمزية، بينما يتم تغذية الضغطات بأطراف الأصابع وقوى الأصابع وصور الكاميرا مرة أخرى إلى العميل. يهدف DexNex إلى تقليل زمن الوصول لكل نظام فرعي لتوفير تجربة مستخدم سلسة وغامرة وسريعة الاستجابة. تتضمن الأبحاث المستقبلية اكتساب فهم أفضل لأهمية ردود الفعل اللمسية والبصرية لمهام المعالجة المختلفة؛ توفير ردود فعل القوة المؤرضة على مستوى الذراع؛ واستخدام التعلم الآلي لنقل المهارات البراعة من الإنسان إلى الروبوت.

[ Northwestern ]

في بعض الأحيان، لا يكون المسار الأفضل هو السطح الأكثر سلاسة أو استقامة، بل هو المسار الذي يُقصد منه بالفعل أن يكون مسارًا.

[ RaiLab ]

بعد استيفاء متطلبات المدرسة من خلال العمل في مصنع قاطرات روماني لمدة أسبوع كل شهر، تعلمت دانييلا روس تشغيل “الآلات التي تساعدنا في صنع الأشياء”. تقدير الجانب العملي للرياضيات والعلوم عالق في دانييلا، التي تشغل الآن منصب مديرة مختبر علوم الكمبيوتر والذكاء الاصطناعي في معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا (CSAIL).

[ MIT ]

لكي يحقق الذكاء الاصطناعي إمكاناته الكاملة، يجب السماح لغير الخبراء بالمشاركة في عملية التطوير، كما يقول رومان شودري، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة Humane Intelligence. وهي تروي قصة المزارعين الذين يقاتلون من أجل الحق في إصلاح جراراتهم التي تعمل بالذكاء الاصطناعي (والتي جعلتها بعض الشركات المصنعة غير قانونية)، وتقترح أن يكون لدى الجميع القدرة على الإبلاغ عن المشكلات أو تصحيح التحديثات أو حتى إعادة تدريب تقنيات الذكاء الاصطناعي لاستخداماتهم المحددة.

[ TED ]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
punjabi sexy bhabhi fuck4tube.com chennai sex picture nandala xxxhindiporn.net reshma bath video سكس جوز الام luksporno.net زوبرى بزاز مولعه pornlyric.com قذف لبن ボイン大好きしょう太くんのhなイタズラ 羽生ありさ mushusei.me 高野麻里佳 エロ
desi aunty porn video zambibo.mobi hindi sexy desi video telugu heroine anushka sex videos sexix.mobi sexy filme hot sex free video manytubeporn.mobi kindgirls keralaxxxsex porn-tube-home.net snehasex saxxcom kitporn.info manipuri naked girls
jyoti pal kings-porno.com marat xxx اجمل ممثلة بورنو kentaweb.com اجمل طيز فى العالم momteachssex indianfuck.org xnxxlocal telugu123 eroanal.info driverxxx مواقع سكس مترجم sextrax.org تحميل افلام نيك منقبات